الاثنين، 3 أكتوبر 2016

مدونة سيث جودن

إن عزمت النية أن تدخل هذا المدونة فكن مستعداً أنك ستذهب في رحلة إلي المستقبل , في مجال الشركات الناشئة فهي مدونة مختصة جداً من أفضل المدونات التي دخلتها يوماً وتجمع مصدر قوي جداً بمثابة موسوعة مبتكرة ومنتجة , ومتميزة بإن منشوراتها صغيرة من حيث الكتابة كثيرة من حيث المعلومات وكم الإستفادة وكان سيث يمشي بحديث ( خير الكلام ما قل ودل ) ولا يتحدث فقط عن ريادة الاعمال والمشاريع الناشئة وإنما أيضا هناك مجموعة مميزة ومنتجة بإحترافية من مقالات التسوق وطرق نشر العلامات والأفكار التجارية .

ومن المؤكد انك يوماً ما سمعت عن سيث جودين , صاحب مقولة " لا تبحث عن زبائن لمنتجاتك , ولكن أبحث عن منتجات لزبائنك " نعم تلك المقوله التي ربما تكون سمعتها يوماً هي للمبدع رائد الاعمال التجارية الامريكي سيث ذلك المتحدث الجماهيري الذي الف كتب كثيرة في مجال التسويق وصاحب المبايعات الاعلي بيعاً لكتبه في الولايات المتحده و المميزة في كتب سميث انه لا تتعدي المئه صفحة وقد كتبت بطريقة وكأتها مغتاطيس يجذبك للحرف الذي يليه حتي انك تجد نفسك لا تتوف عن القراءة حتي تصل لأخر صفحة في الكتاب ومن تلك الكتب :

كتاب كل المسوقين كذابونكتاب المنخفضكتاب التسويق بالاستئذانكتاب البقرة البنفسجيةكتاب النقطة الأساسية

وليس فقط مجال سميث الكتب والتدوين علي مدونتة بل له مجموعة من الإثباتات والنظريات فهو صاحب نظرية " إن 80% من القرارات تُتخذ بدوافع عاطفية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق